أخبار عاجلة

مصطفى قمر والمسلمانى يشاركان أيتام الفيوم احتفالهم

احتفلت محافظة الفيوم بيوم اليتيم، اليوم الجمعة، بالتعاون مع جمعية صلاح الدين الأيوبى بمشاركة 3 آلاف طفل، يمثلون 30 جمعية أهلية بجميع مراكز المحافظة.
وتضمن الاحتفال تنظيم فقرات فنية غنائية ومسابقات علمية وترفيهية لإدخال البهجة إلى قلوب الأطفال الصغار، كما تم تكريم 2 من حفظة القرآن الكريم و19 أما مثالية، وتوزيع الهدايا على الأمهات الأرامل اللاتى تم تدريبهن على مِهَن الشيف، والمعاون المنزلى، وصناعة الإكسسوار والمشغولات اليدوية.
وأعرب المستشار وائل مكرم، محافظ الفيوم عن سعادته بمشاركة الأطفال احتفالهم بيوم اليتيم، مشيرًا إلى أنه يجسد معنى التكافل الاجتماعى والعمل الخيرى، مؤكدًا أهمية دور الجمعيات الأهلية فى رعاية غير القادرين من الأيتام والأسر الأولى بالرعاية، لافتًا إلى أن هؤلاء الأطفال ليسوا بأيتام، وإنما هم أبناء مصر وسواعد مستقبلها.
وأشاد المحافظ بالمشروعات التنموية والخيرية التى تنفذها الجمعيات الأهلية، مشيرًا إلى أن الفيوم تتميز بالنشاط الواضح فى العمل المجتمعى، مؤكدًا استعداد المحافظة للمساهمة بدعم كل مجالات العمل الخيرى.
شارك فى الحفل عدد من الضيوف فى مقدمتهم الإعلامى أحمد المسلمانى، والمحامى خالد أبو بكر، والمطرب مصطفى قمر، واللواء الشافعى حسن، مساعد أول وزير الداخلية لمنطقة شمال الصعيد، واللواء يونس الجاحر، مدير أمن الفيوم، واللواء خالد عبد العزيز جبرتى، سكرتير عام المحافظة، واللواء محمد حسن حموده، السكرتير العام المساعد، وحشد من القيادات التنفيذية والشعبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *