أخبار عاجلة

تقرير احوال مصر الرياضى …. نجوم يستحقون لقب الأفضل في الدوري المصري

رغم أن الدوري المصري أصبح في خبر كان ومهدد بالإلغاء نتيجة الظروف السياسية التي تعيشها مصر منذ فترة وعزل الرئيس محمد مرسي، ورفض وزارة الداخلية تأمين المباريات، إلا أن الدوري شهد تألق العديد من النجوم ولكن كان أبرزهم 5 أسماء يتفق الغالبية العظمى أن كل منهم يستحق لقب أفضل لاعب مصري في الدوري المحلي، واللاعبون هم.. التقرير خاص لااحوال مصر
محمد بركات
لاعب وسط الأهلي، صاحب الـ”37″ عاماً، أعلن مؤخراً قراره بالاعتزال ونهاية المشوار الكروي، رغم ذلك تألق بشدة مع فريقه وقاده للعديد من الإنتصارات المهمة، وساهم الزئبقي في صعود الأهلي للدورة الرباعية لتحديد بطل الدوري وكذلك لدورالـ8 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.
محمد إبراهيم
صانع ألعاب الزمالك، صاحب الـ”21″ عاماً، عوض غياب محمود شيكابالا، فأصبح ساحراً جديداً في الكرة المصرية، قاد الزمالك للدورة الرباعية لتحديد بطل الدوري وكذلك لدورالـ8 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، مطلوب بشدة في الدوري السويسري وربما يلعب في الدوري الأسباني.
أحمد خيري
جوكر فريق الإسماعيلي، والصفقة المتجمدة حتى الوقت الحاضر في الأهلي، وقع للأحمر ولم يتم الإعلان الرسمي بسبب الأحداث السياسية الجارية، قاد الدراويش للدورة الرباعية لتحديد بطل الدوري وأدى موسماً رائعاً مع فريقه، ويستطيع اللعب في أكثر من مركز.
أحمد حسن مكي
هداف الدوري العام ومهاجم منتخب مصر، تألق بشدة مع فريقه وأحرز أهداف غالية كان الأبرز في شباك الأهلي، تصارع عليه الأهلي والزمالك، إلا أن الأهلي الليبي نجح في خطفه سريعاً لمدة عام، يستحق بشدة التواجد ضمن الكبار.
شريف إكرامي
عاد إكرامي من جديد هذا الموسم بصورة الحارس المقاتل الذي يستطيع حماية عرين الأهلي وأن ينال ثقة الجماهير الحمراء، فاستحق الإنضمام لمنتخب مصر بل والمشاركة أساسيا بعد غياب الحضري وكذلك أن يتواجد ضمن قائمة الأفضل في مصر عن الموسم الحالي الغامض مصيره.
المدرب 
جيوفان فييرا المدير الفنى للزمالك افضل مدير فنى هذا الموسم
التقرير لا يعتبر احصاء انما هو رأى من وجهة نظر المحللين الرياضيين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *