انتهت مراسم تسليم المندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط الجديد لمنصبه وسط حفاوة واضحة و بحضور اللواء ابراهيم حماد المحافظ السابق .
و من جانبه وجه المهندس ياسر الدسوقى الشكر للمحافظ السابق على اتاحته الفرصة للإستفادة من خبراته فى مجال الادارة المحلية و اضطلاعه على المشروعات القومية و الخدمية و ابرز المشكلات التى تعانى منها المحافظة و إبداءه الإستعداد الكامل للمشاركة فى التعرف على هذه المشكلات و محاولة حلها .
يُذكر ان المهندس ياسر الدسوقى كان قد أدى اليمين الدستورى أول أمس السبت أمام الرئيس عبد الفتاح السيسى فى القصر الجمهورى .


جريدة أحوال مصر
