محافظ المنيا يتابع خطة عمل المحاجر

عقد الدكتور مصطفى كامل عيسى محافظ المنيا اجتماعا لمتابعة خطة العمل بقطاع المحاجر بالمحافظة والخطوات التى تم اتخاذها لتحسين مستوى الإيرادات بالشكل الذي يتناسب مع طبيعة المحاجر بالمحافظة وحضر الاجتماع رضا خلاف مدير مشروع المحاجر بالمحافظة وباهر إسماعيل المدير المالي للمشروع.

وقدم مدير المشروع عرضا عن خطة العمل التى تم إتباعها خلال الفترة الماضية حيث أوضح أنه تم اتخاذ العديد من الاجراءات التى ساهمت فى زيادة إيرادات المحاجر خلال الشهر الماضي بزيادة مقدارها 2مليون جنية عن الشهر السابق له.

وقال أنه تم إنشاء نقطة تحصيل جديدة بالطريق الصحراوي الشرقي  بين منطقة الشيخ حسن والشيخ فضل وهو ما ساهم فى زيادة معدلات التحصيل بالمنطقة من 60 ألف جنية شهريا الى مليون و200 ألف جنية.

وأضاف أنه تمت الموافقة من وزارة الدفاع على البدء فى إنشاء نقاط تحصيل بمنطقة بنى حسن ومدينة ملوي بطريق الجيش وذلك بالتنسيق مع الشركة الوطنية المنفذة للطريق وهو ما سوف يساهم فى ضبط عميل التحصيل بالمنطقة .

وأشار الى أنه تم إجراء حركة تنقلات للعاملين بقطاع المحاجر شملت 74 محصل ومشرف بنقاط التحصيل على مستوى المحافظة ويتم التنسيق بين نقاط التحصيل والأجهزة الأمنية لعمل كمائن باستمرار لضبط المخالفين وهو ما ساهم خلال الفترة الماضية فى ضبط العديد من المخالفات بالمنطقة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: