أخبار عاجلة

فريق الأهلى يتعادل 1 – 1 مع بتروجيت

تعادل فريق النادى الأهلى (1_1) مع بتروجت، فى المباراة التى أُقيمت بينهما مساء اليوم، الثلاثاء، باستاد القاهرة ضمن مؤجلات الجولة الـ17 للدورى.

وتقدم سعد سمير للأهلى فى الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، ثم تعادل جيمس بيكلى لبتروجت فى الدقيقة 54 من ضربة جزاء. ورغم أن الأهلى حقق فوزاً كبيراً (6_1) على طهطا يوم الخميس الماضى فى دور الـ32 لكأس مصر، إلا أن الأحمر عاد للعروض المُهتزة فى الدورى وتعادل مع بتروجت بهدف لمثله.

و يرتقع رصيد الأهلى لـ29 نقطة يستمر بهم فى المركز الرابع وله مباراة مؤجلة أمام طلائع الجيش ستُقام يوم 24 يناير الجارى، كما ارتفع رصيد بتروجت لـ25 نقطة يستمر بهم أيضاً فى المركز التاسع.

الشوط الأول بدأ الأهلى المباراة، بتشكيل مكوّن من شريف إكرامى وحسين السيد “مارسيلو” ومحمد نجيب وسعد سمير ومحمد هانى وحسام غالى وحسام عاشور وعبد الله السعيد ومحمود تريزيجيه ووليد سليمان والإثيوبى صلاح الدين سعيدو.

ظهر واضحاً منذ بدالية اللقاء أن الأهلى يعتمد على تحركات عبد الله السعيد ومحمود حسن تريزيجيه وحسين السيد ووليد سليمان، وأن كان الأول هو نجم الشوط الأول بفضل تمريراته الرائعة ولمساته.

والجدير بالذكر أن السعيد كاد يُسجل أكثر من مرة عندما لعب أكثر من كرة “لوب” بشكل رائع لكنها فى كل مرة كانت تمر بجوار القائم، وفوق العارضة كما حاول تريزيجيه وسليمان لكن “اللمسة الأخيرة” حالت دون ترجمة هذه الفرص لأهداف.

اضطر الأهلى لأجراء تغيير فى الدقيقة 17 بنزول محمد رزق بدلاً من محمد هانى لإصابة الأخير. بعد سيطرة أهلاوية على أول 20 دقيقة تقريباً، عاد الفريق البترولى للمباراة بجملة رائعة بين أسامة محمد ومصطفى شبيطة، لكن الدفاع الأحمر تدخل فى اللحظات الأخيرة وأنقذ الموقف. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *