إرتفاع عدد المصابين لـ 9 في إشتباكات معارضي وأنصار الرئيس في قرية برما بطنطا

قال الدكتور محمد شرشر وكيل وزارة الصحة بالغربية أن عدد المصابين في الاشتباكات التي شهدتها قرية برما التابعة لمركز طنطا عصر اليوم الأحد بين معارضي وأنصار الرئيس  وصل إلي بلغ 9 حالات تم نقل 7 حالات منها لمستشفى المنشاوى وحالة بجامعة طنطا وحالة بمستشفى الرمد .  

وكان مقر حزب الحرية والعدالة بقرية برما التابعة لمركز طنطا قد تعرض للاحتراق بعد أن حاصره مئات المحتجون بالقرية وقاموا بإلقاء زجاجات المولوتوف صوب المقر ووقعت إشتباكات بين المؤيدين للرئيس ومعارضين عقب وصول مسيرة للمعارضين أمام مقر الحزب حيث حاصروا من بداخل المقر وتمكنوا من إقتحامه.

 وتناقضت روايات الشهود حول أسباب وقوع الإشتباكات حيث أكد المحتجون إطلاق أعيرة نارية من خرطوش صوب المتظاهرين ما أدى لحدوث حالة من الذعر.

 فيما أكد المهندس أحمد العجيزى أمين الحزب بالغربية أن المتظاهرين هم من أطلقوا الأعيرة الخرطوش وقامت حشود كبيرة من المتظاهرين بإقتحام المقر وإشعال النار به وحاصروا من بداخله كما ألقوا ببعض المحتويات فى الشارع ومنعوا سيارات الإطفاء من السيطرة على الحريق مما دفع قوات الشرطة للتدخل الفورى وأطلقت قنابل غاز مسيل للدموع إلا أن الحشود الكبيرة لم تستجب وأصروا على الإستمرار ومحاصرة أعضاء جماعة الإخوان .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: