نداء من أمين شرطة إلى مرسى والسيسى و ابراهيم والمتظاهرين

توجه امين الشرطة أحمد مصطفى بنداء الى رئيس الجمهورية طالبه فيها بان يبادر باعلان مبادرة سريعة لحقن دماء المصريين قبل ان تسال ولايكون رد الفعل متاخرا كالعادة.

ثانيا للفريق اول عبد الفتاح السيسى رجاء من سيادتكم ان تكون القوات المنتشرة داخل المدن وليس على اطرافها فوجود القوات المسلحة داخل المدن سيكون رادعا لكل من تسول له نفسه بالهجوم على المنشات الحيوية او القيام باعمال البلطجة او القيام باعمال السطو المسلح لانريد ان تعود مصر مرة اخرى لعهد الفوضى التى شهدناها بعد انهيار الشرطة.

ثالثا الى اللواء محمد ابراهيم وزير الداخلية حافظ على البلد ولا تترك قواتك بدون سلاح وخصوصا التى تدافع عن الاقسام ومديريات الامن والوزارة وأمر القوات بضبط النفس مع المتظاهريين السلميين اما من يعتدى على المنشات الشرطية فاعطى الاوامر للقوات بالدفاع عنها لانريد العودة الى الماضى.

رابعا الى المتظاهريين حافظوا على المنشات وحافظوا الا تنهار الشرطة كالسابق فالجميع يعرف من الذى سيحل مكانها اذا انهارت من ميلشيات فلا تساعدوا على انهيارها.

خامسا الى كل الاجهزة الامنية (المخابرات العامة , المخابرات الحربية , الامن الوطنى ) نرجوا منكم كشف العملاء والجواسيس والمؤمرات اللتى تحاك ضد الوطن اى ان كان مرتكبيها !!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: