توزيع منشور ” خليك في البيت ” خلال فعاليات مسيرة القوي الثورية بسمالوط

نظمت القوي السياسية بسمالوط مسيرة بقيادة إئتلاف ثوار سمالوط وحركة 6 ابريل وحزب الدستور ومصر القوية والتي خرجت بعد صلاة الجمعة من أمام مسجد عبد الجواد سالم غرب المدينة للمطالبة برحيل النظام وانتهت فعاليات المسيرة منذ بضع دقائق .

حيث ردد المشاركون ” هتافات إرحل إرحل – يسقط يسقط حكم المرشد – الشعب يريد إسقاط النظام” بعد ذلك تجولت المسيرة التي كانت تحمل أعلام مصر داخل منطقة حي شرق مرورا بمنطقة “السويقه” ثم شارع المحكمة ومركز الشرطة إنتهاء بالوقوف أمام مجلس مدينة سمالوط وإنهاء المسيرة .

في الوقت ذاته قام مجهولين بتوزيع منشور بعنوان “خليك في بيتك ” علي المشاركون في المسيرة والذي دعا لعدم النزول يوم 30يونيه علي الرغم أنهم غير راضون أيضا من سياسة الحكم ولكن هناك من يخطط في الظلام لنشر الفوضي بدء من يوم الأحد القادم لذلك …خليك في بيتك هكذا جاء المنشور لكن سرعان ما مزقه المشاركون في المسيرة وألقوه علي الأرض.

وقد أوضح أسامة المصري عضو حزب مصر القوية أحد القوي المشاركة في المسيرة أن المسيرة لم يحدث بها أي إحتكاكات أو مشادات غير أنه إعترض بعض المواطنين أمام شارع المركز أثناء مرور المسيرة لكن لم يحدث أية إحتكاكات مضيفا أن القوي الثورية بمركز سمالوط إتفقوا علي الخروج عصر يوم الأحد القادم الموافق الـ30 من يونيو للمطالبة برحيل النظام . 

من ناحية اخري تستمر حملة تمرد وحركة شباب 6إبريل المنيا في حشدها ليوم 30يونيه في السابعة والنصف مساء اليوم بميدان بالاس بالمنيا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: