بالصور.. “فاتن الحلو” برنامج جديد لإستقبال إحتفال المولد النبوى ورأس السنة بالغربية

عادت الفنانة “فاتن الحلو” إلى محافظة القاهرة، عقب إختيارها عدد من نجوم السيرك من مختلف البلدان الاوروبية لمشاركة فعاليات مهرجان السيرك المصرى الأوروبى بفرعيه الرئيسى بنادى الشمس الرياضى بالقاهرة والفرع الثانى بطنطا بأرض المطاحن بمحافظة الغربية، والذى يعمل بشكل متوازى مع فرع نادى الشمس.

 وقد أكدت “فاتن الحلو” أن إفتتاح هذا الفرع يأتى فى إطار حرص السيرك المصرى الأوروبى على تقديم فنونه فى شتى ربوع جمهورية مصر العربية.

 وأشارت أن الإفتتاح سيكون الخميس المقبل بحضور “كاميليا ابراهيم الحلو المشرف العام على فروع السيرك، والقيادات التنفيذية بمحافظة الغربية، والإعلاميين والصحفيين.

 وأضافت أنه تم إختيار فقرات جديدة من أبرز نجوم السيرك تابعتها بنفسى إلى جانب إبنتى “دهب ابراهيم الحلو” وهى إستكمال لما عودنا عليه جمهور السيرك المصرى الأوروبى بتقديم مهرجانات جديدة ومستمر بعد أن شاهد عبر فروعنا حفلات سيرك ريفيرا وسيرك هوليود وسيرك الجليد وفى هذا العام الجديد سيشاهد جمهورى عروض منتقاه بعناية شديدة من إيطاليا وروسيا وبيلا روسيا والصين بعد أن تم تهيئة السيرك لإستقبال إحتفالات أعياد المولد النبوى الشريف وأعياد رأس السنة بالشكل اللائق بفرعية القاهرة والغربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *