أخبار عاجلة

تذليل العقبات أمام المشروعات الخاصة بالقرى الأكثر إحتياجاً بالدقهلية

 عقدت الأجهزة التنفيذية بمحافظة الدقهلية، إجتماعاً لمسئولى المتابعة والأملاك ورؤساء مراكز “دكرنس، نبروه، والجمالية” بهدف تفعيل تنفيذ المشروعات بالقري التابعة لتلك المراكز في إطار مشروعات القري الأكثر احتياجاً بدعم من القوات المسلحة وذلك بحضور ممثل عن القوات المسلحة.

وأكدت إلى ضرورة تذليل كافة العقبات التي تواجه القوات المسلحة في تنفيذ تلك المشروعات بنطاق القري حيث أوضح ممثل القوات المسلحة بأن المشروعات تشمل “رصف طريق داخلي بطول 2كم علي ترعة الهيشة، إستكمال إنشاء شبكة مياه، رفع كفاءة شبكة الصرف، إنشاء وحدة صحية، إنشاء مركز شباب” بمركز الجمالية.

وإنشاء “2 مدرسة، وحدة صحية بعزبة حماد، رفع كفاءة شبكة الكهرباء بقرية 26 بصار” بمركز نبروه، ورصف مسافة 2كم وإنشاء مركز شباب بقرية أبو طه، إنشاء وحدة صحية بالصفصافة” بمركز دكرنس.

وأشارت الأجهزة التنفيذية إلى ضرورة “قيام مراكز الجمالية ودكرنس ونبروه إزالة أي معوقات أو إشغالات قد تظهر علي الأراضي المخصصة للمشروعات قبل تسليمها للقوات المسلحة، مسئولية توصيل كافة المرافق إلي المنشآت المزمع إقامتها من خلال الوحدات المحلية الثلاثة، قيام المراكز الثلاث بتقديم كروكيات للمنشآت المحددة بإحداثيات الGPS.

بالإضافة إلى قيام كلاً من المراكز الثلاث باستكمال باقي الاجراءات لإقامة المشروعات أوائل يناير القادم 2015، وتسليم الأراضي للقوات المسلحة فور النهو للبدء في التنفيذ اعتباراً من يناير 2015″.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *