محافظة أسيوط تنفى شائعة اختفاء الوقود من المحطات خلال يومي 27 و 28 يونيه

نفى جمال ادم سكرتير عام محافظة أسيوط ما تردد من شائعات عن نقص حاد للمواد البترولية من بنزين وسولار من محطات التمويل بالمحافظة وبعض المحافظات الأخرى يومى الخميس والجمعة القادمين .

مؤكدا ان هذا الكلام عار تماما عن الصحة ، وان كميات الوقود الموجودة فى محطات أسيوط لم تقل عن المعتاد خلال الأيام القادمة عن النسبة المقررة لها والتى يتم تدعيمها باستمرار .

وأشار جمال ادم أن الدكتور يحيى كشك محافظ أسيوط يتابع بصفة مستمرة الأوضاع فى المحطات ويشدد على الرقابة المستمرة والرادعة للمتلاعبين بالمنتجات مرجعا سبب الزحام على محطات التمويل إلى السلوكيات الخاطئة للمستهلكين وقيامهم بتخزين الوقود خوفا من عدم استقرار الأوضاع خلال التظاهرات .

مؤكدا على التوجيهات المستمرة للمحافظ على إحكام الرقابة والسيطرة من الإدارات التموينية على مراقبة المنتجات البترولية لضمان وصولها لمستحقيها ياتى ذلك فى الوقت الذى تقوم فيه مديرية التموين بأسيوط ،بالتعاون مع مباحث التموين بضبط كميات كبيرة من السولار المدعم والبنزين قبل بيعها لتجار السوق السوداء وبعض أصحاب المصانع دون وجه حق ، ومتابعة الشركات البترولية على الكميات المنصرفة بشكل يومى لضمان وصولها إلى محطات الخدمة .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *