المصرية لشباب الأعمال توقع برتوكول الـ”key” مع وزارة الشباب والرياضة

قامت الجمعية المصرية لشباب الأعمال بتوقيع بروتوكول تعاون مع وزارة الشباب خاص بتنفيذ دورات تدريبية لرفع كفأءة ومهارات الشباب بمراكز الشباب التابعة للوزارة .
من جانبه قال المهندس حسام فريد رئيس مجلس إدارة الجمعية المصرية لشباب الأعمال، أن الجمعية تهدف من خلال برنامج الـ”KEY” إلى رفع المهارات الخاصة بالشباب في مراكز الشباب التابعة للوزارة، مضيفًا أنه تم إجراء العديد من التجارب في مراكز شباب” أحمد عصمت، وجزيرة الدهب، وساقية مكي، بالتعاون مع GIZ علي أن يتم التعميم بعد نجاح التجربة في المراكز السابقة.
وأضاف فريد، أن الدورات التدريبية تستهدف أعمار الـ 18 لـ 35 سنة والتي توهلهم للعمل بالقطاع العام والخاص ووفق متطالبات سوق العمل ، بالإضافة إلى إلى تمكين الشباب الوصول لفرص عمل جديدة، لفتح أفاق فكرية وأجتماعية جديدة لهم.
من جانبه أثني وزير الشباب المهندس خالد عبد العزيز علي دور الجمعية في تنمية قدرات الشباب، من خلال البرامج التي تقدمها، مشيرًا إلى أن الجمعية عدلت العديد من البنود الخاصة بالبروتوكول، بناء علي طلب الوزارة وذلك لرغبتها القوية في العمل وتحقيق إنجاز ملموس علي أرض الواقع.
حضر اللقاء كل من خالد فاروق نائب رئيس الجمعية، وأحمد مشهور الأمين العام، وشريف الصادق المدير التنفيذي للجمعية المصرية لشباب الأعمال، وأمل عيسي مسئول التدريب ببرنامج”key”، بالإضافة إلي مي البطران ، أحمد محمود صبيح، مراد الزيات أعضاء مجلس إدارة الجمعية المصرية لشباب الأعمال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *