محافظ الغربية : سنطبق سياسة الثواب والعقاب ولن نترك متقاعد أو متهاون في موقعه

وافق د.احمد البيلى محافظ الغربية على صرف الحصص التموينية فورا للمواطنين وخاصة زيت الطعام من مخازن مديرية التموين وفروعها وذلك بعد التنسيق والاتصال بوزير التموين لسد العجز في حصة هذا الشهر لحين ورود الكميات الجديدة من زيت عباد الشمس الجديد .

جاء ذلك خلال انعقاد المجلس التنفيذي برئاسة المحافظ وبحضور اللواء السعيد عبد المعطى السكرتير العام للمحافظة ورؤساء المدن والأحياء ومديري مديريات الخدمات والهيئات المركزية .
وأصدر المحافظ توجيهاته لأعضاء المجلس بضرورة تحديث وتطوير الأداء والاستفادة من الكفاءات الموجودة وتحقيق أهداف الثورة التي قامت لإعادة الكرامة للمواطن المصري ليس بالشعارات وإنما بالترجمة الحقيقية من خلال أداء وسلوك عملي يقدم للمواطن .

وقد شدد البيلى على السرعة في الأداء والإتقان في العمل لافتا انه سيطبق سياسة الثواب والعقاب ولن يترك متقاعد أو متهاون في موقعه لان نجاح المحافظة أمانة في عنق الجميع ومسئولية مشتركة ولن يتحقق ذلك إلا من خلال رؤية واضحة وأهداف محددة وعمل جماعي وإخلاص وانتماء للعمل أولا وقبل كل شيء.

وأكد على أن جولاته الميدانية في الأيام القادمة سوف تستهدف الوقوف على حسن سير العمل ومدى رضا المواطنين عن الخدمات التي تؤدى لهم في مختلف المجالات وخاصة في مجال الصحة والبيئة وما يتعلق بمنظومة النظافة والنهوض بها من خلال صيانة المركبات العاملة وتدريب الفنيين والسائقين من اجل تقديم خدمة مميزة للمواطن

اصدر المحافظ تعليماته بسرعة التصدي لظاهرة الإشغالات في الطرق والشوارع والميادين الرئيسية وذلك من خلال تكثيف الحملات اليومية بالتنسيق مع شرطة المرافق ومراكز المدن والأحياء وإدارات المرور وذلك لفك الاختناقات المرورية وسيولة الحركة للمواطنين والسيارات .

كما ناقش الاستعدادات لاستقبال فصل الصيف والأجازة الصيفية وفتح مراكز الشباب والمكتبات والمدارس لممارسة الأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية .

وقرر المجلس تفعيل قرار مجلس الوزراء بوقف توصيل المرافق للعقارات المخالفة وتشكيل لجنة من الإسكان والكهرباء ومراكز المدن لعمل حصر شامل بالعقارات المخالفة قبل هذا القرار .

وأوصى المجلس بأهمية ترشيد استخدام المياه وسائر الخدمات المتاحة في جميع المصالح الحكومية وتعيين مسئول بكل مؤسسة لمتابعة ذلك بعد انتهاء العمل الرسمي .
واستعرض المجلس الخطة الاستثمارية الموحدة للعام المالي 2012 -2013 والتي وصلت استثماراتها 101 مليون و 740 ألف جنيه وتم تنفيذها بالكامل إلى بنسبة وصلت إلى 108% .

وأصدر المحافظ توجيهاته بسرعة دراسة الموازنة الجديدة ووضع أولويات للمشروعات المزمع تنفيذها وفقا للاحتياجات الملحة ومتطلبات المواطنين على ارض الواقع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: