محافظ الجيزة : يجتمع مع كبار الشخصيات لتهدئة الأمور فى حادث ابو النمرس

الدكتور على عبد الرحمن يعقد إجتماع مساء اليوم مع كبار الشخصيات فى القرية لتهدئة الأمور… ويؤكد : القانون سيأخذ مجراه على الجميع
أكد الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة أن حادث قرية زاوية أبو مسلم بأبو النمرس الذى وقع أمس وراح ضحيته 4 من الشيعة غريب على المجتمع المصرى ويتنافى مع مبادئ الدين الإسلامى بكافة مذاهبه .
وأضاف عبد الرحمن أن القانون سيأخذ مجراه على الجميع وتطبيق العقوبات الرادعة على أى جريمة تم إرتكابها فى الحادث من أى فرد وأهمية أن تكون هذه الإجراءات سريعة لتهدئة الأمور فى القرية .
وأكد المحافظ فى تصريحات صحفية له صباح اليوم الاثنين أنه سيلتقى مساء اليوم بعمدة قرية زاوية أبو مسلم وبعض الشخصيات الكبيرة فى القرية للنظر فى الإجراءات التى سيتم إتخاذها لضمان عدم تكرار هذه الحوادث مرة أخرى .
وقد أجرى عبد الرحمن اتصالات تليفونية مكثفة على مدار الساعات الماضية بمديرية أمن الجيزة تم خلالها الإتفاق على سرعة ضبط الجناة وأهمية الإستقرار الأمنى ومنع تكرار هذه الحوادث فى أماكن أخرى .
وقال انه سيتم خلال الأيام القادمة العمل على زيادة الوعى لدى المواطنين بالإمتناع عن أى ممارسات تؤدى إلى الإساءة إلى الرموز الدينية .
وأشار عبد الرحمن إلى أن النيابة العامة بدأت فى الإنتقال لموقع الحادث لإتخاذ إجراءات التحقيق وتم الإستماع لشهادة المصابين كما بدأت المباحث فى تحديد بعض الشخصيات المتورطة فى الحادث والقبض عليهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: