قامت قوات الشرطة بالسويس اليوم بإغلاق جميع الشوارع الجانبية المؤدية الى الكنائس وسط إجراءات تأمينه مشدده استعداد لاحتفال المسحيين بعيد الميلاد المجيد .
وقال مصدر أمني، أن الشوارع المؤدية الي عدد من الكنائس سيتم أعادة فتحها مرة أخري عقب انتهاء احتفالات عيد الميلاد وأن أجراءه الاغلاق مؤقتة من أجل التامين.
وقال اللواء طارق الجزار، مدير أمن السويس، أن عمليات التامين للكنائس مكثفة وأنه بجانب قوات الشرطة المتواجد امام الكنائس توجد قوات الانتشار السريع التي تمر بشوارع المحافظة للتامين طوال الـ 24 ساعة.
وكان اللواء العري السروي محافظ السويس واللواء طارق الجزار مدير أمن السويس وقيادات الجيش الثالث قاموا بزيارة الكنيسة اللاتينية بالسويس وتقديم التهنئة بمناسبة الاحتفالي بعيد الميلاد المجيد.
جريدة أحوال مصر
