” فض أشتباك ” علي خمس قنوات فضائية

اكد المنتج د. خالد حلمي أن مسلسل ” فض أشتباك ” سيتم عرضه علي خمس قنوات فضائية وهي المحور وصدي البلد والتحرير وقناتين بالتليفزيون المصري وجاري الاتفاق علي عدد من القنوات العربية والمصرية الخاصة لعرض المسلسل خلال شهر رمضان القادم .

وقال د. خالد حلمي : هذه القنوات الخمس تم التعاقد معها بالفعل وبدأت في عرض برومهات المسلسل ولا صحة لما رددو البعض عن تأجيل عرض المسلسل للعام القادم ولا أعرف من وراء اطلاق هذه الشائعات في الوقت الذي تواصل فيه تصوير المسلسل ليل نهار واجراء المونتاج للحلقات التي تم الانتهاء منها حتي يتسني لنا تسليم الحلقات لهذه القنوات مع بداية رمضان .

وأضاف حلمي : مسلسل ” فض اشتباك ” دراما اجتماعية تناسب الاسرة المصرية لانها تناقش أحوالهم ومشاكلهم وفي نفس الوقت للمسلسل بعد سياسي حيث يناقش أحوال مصر بعد ثورة 25 يناير والتغيير الذي حدث تركيبة الاخلاق لدي المصريين من خلال عدة خطوط درامية تتناول الطبقات المختلفة للشعب المصري وقد تعودت منذ بداية دخولي تجربة الانتاج الدرامي أن أناقش قضايا حقيقية تهم المجتمع المصري .

وأكد خالد حلمي : أنه يراهن علي هذا المسلسل من خلال اسناد البطولة لمجموعة من الشباب وهم أحمد صفوت وايناس كامل وفراس سعيد  ونضال نجم وايهاب فهمي وطارق عبد العزيز وريم مصطفي وتأليف حازم متولي حيث أن المسلسل ينتمي للبطولة الجماعية والموضوع هو البطل الرئيسي .

وحول مدي مغامرته بأسناد الاخراج لشريكي المنتج أحمد نور في أول تجربة له قال : ليست مغامرة لأنني أثق في أحمد نور الذي يمتلك خبرة طويلة في مجال الانتاج وفي نفس الوقت يمتلك رؤية أخراجية مختلفة ومن يشاهد المسلسل سيتأكد من ثقتي فيه وقد حرصنا علي توفير كافة الامكانيات للمسلسل حتي يخرج بصورة متميزة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.