بالصور.. وزير الأثار يتفقد معابد الكرنك

توجه وزير الأثار الدكتور ممدوح الدماطي ، عقب إنتهاء جولته بالبر الغربي وزيارة تمثالي أمنتحب الثالث بالبوابة الشمالية ومنطقة العساسيف ، إلي منطقة البر الشرقي وقام بزيارة تفقدية لمعابد الكرنك بمنطقة الكرنك.

كان قد أكتشف المركز المصري الفرنسي ، منذ أيام عدد 5 تماثيل بداخل معابد الكرنك ، حيث أستخرجت التماثيل الأولي والثانية ، في بداية إكتشافهم ثم بدأت البعثة في إكتشاف التمثال الرابع والخامس.

ومن المقرر أن يتجه وزير الأثار لمنطقة نجع حمادي بمحافظة قنا ، في زيارة تفقدية لعدد من المناطق هناك.

كان قد وصل الدماطي إلي محافظة الأقصر  ظهر اليوم في جولة لعدد من البعثات الأثرية والمعالم الأثرية بالبرين الغربي والشرقي.

اترك تعليقاً