مسجل خطر يحاول قتل ضابط شرطة أثناء تأدية وظيفته

تعرض معاون مباحث قسم قصر الجناين بالسويس , ” مصطفى سمير ” 25 عاماً ,فى الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء , إلى حادث بشع على يد أحد أشهر المسجلين خطر بالسويس ” لطفى عطا الله ” , والذى اعتدى على سيارة ترحيلات قسم عتاقة منذ عام مضى , وقد صدرت ضد المتهم عدة أحكام لم ينفذ أي منها حتى الآن .
قال ” أحمد سمير ” شقيق المجنى عليه , أن المتهم ” لطفى عطا الله ” , اعتدى على أخيه أثناء قيامه بدورية فى محيط القسم , وأطلق العديد من الطلقات من رشاش آلى كان بحوزته , مضيفاً أن طلقات الرشاش اخترقت صاج السيارة والكرسى الذى يجلس عليه , لتصيب ” مصطفى ” أربع طلقات منها .
أوضح ” أحمد ” أن أخيه يرقد حالياً بالعناية المركزة , بالمركز الطبى العالمى بالسويس , وحالته حرجة , كما أوضح أن ما حدث بين شقيقه وبين المتهم خصومة ثأرية , دفعت المتهم إلى محاولة قتل شقيقه انتقاماً منه بعد أن قام ” مصطفى ” , بالقبض عليه فى مرات سابقة ارتكب فيها المتهم جرائم .
كان التقرير المبدئى الذى أصدره الأطباء , قد أوضح أن ” مصطفى ” مصاب إصابات بالغة الخطورة منها ” كسر فى أحد الأضلاع , تجمع دموى على الرئة وأخر على الكبد , وتهتك فى جزء من القاولون والحجاب الحاجز وجزء من الكبد , بالإضافة إلى جرح فى الكلى واستئصال جزء من الأمعاء ” , بينما أوضح الأطباء المعالجون أن حالة ” مصطفى ” ستظل حرجة لمدة 48 ساعة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *