أخبار عاجلة

محافظ دمياط : لا أعارض لقيام المواطنين بالتظاهر فى 30 يونيو القادم

قام صباح اليوم الثلاثاء اللواء دكتور طارق خضر محافظ دمياط الجديد بجولة تفقدية شملت المرور على كمين منطقة وحدة الدفاع المدنى ومحطات تموين السيارات بالطريق بعدها تسلم مهام منصبه و استقبل عددا من الموظفين وكبار القيادات بديوان عام المحافظة.

كما عقد خضر اجتماعا صحفيا بحضور ممثلي الصحف والقنوات الفضائية كشف من خلاله عن سعادته باختياره محافظا لدمياط ، ووعد بالعمل على تقدم المحافظة ووضعها في مقدمة محافظات مصر.

وأوضح محافظ دمياط أن خطة عمله تقوم على الشفافية والمصارحة واستشارة جميع القوى والتيارات السياسية ولا مجال مطلقا لإقصاء فصيل والعمل لصالح آخر، لأننا جميعا أبناء هذا الوطن، مستكملا ذلك بقوله : ” لم آتى بأجندة مملاة على، ولكننى قمت بوضع أجندة عمل من تفكيري وحسب رؤيتي”.

وأعرب خضر عن سعادته بالجهد الذى قام به اللواء محمد على فليفل محافظ دمياط مشدداً على أن ما نقوم به استكمال لمسيرة العمل وإنجازات المحافظ السابق موضحاأنه قام بتبليغ مدير أمن دمياط بمنع تداول الجراكن داخل محطات تموين السيارات يومى الثلاثاء والأربعاء للحد من أزمة نقص الوقود.

وأوضح قائلا : لقد قمت بوضع خطة قصيرة المدى تعتمد على حل سريع للمشكلات اليومية للمواطن مثل (القمامة – الوقود – المرور – الإشغالات).

كما تم وضع خطة متوسطة المدى تشمل الاهتمام بالتعليم والرعاية الصحية وقصور الثقافة وأندية الشباب.

وصرح اللواء خضر بعدم معارضته لقيام المواطنين بالتظاهر فى 30 يونيو القادم، موضحا أنها وسيلة للتعبير عن أفكارهم وآرائهم بشرط الالتزام بالديمقراطية والسليمة متمنياً أن  تخرج دمياط كلها للتعبير عن آرائها فى صورة حضارية حتى نكون نموذجا للمحافظات الأخرى مناشدا أبناء الشعب المصرى إعلاء مصلحة الوطن فوق المصلحة الشخصية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *