أخبار عاجلة

محافظ اسيوط يوقف موظفين بمديرية التنظيم و الإدارة و يحيلهم للتحقيق لعدم التزامهم بمواعيد الحضور

أصدر اللواء ابراهيم حماد محافظ اسيوط قرارا بوقف موظفين بمديرية التنظيم والادارة باسيوط منهم مسئول الامن وكذلك المسئولين عن دفاتر الحضور والانصراف لمدة شهر مع احالتهم الى التحقيق لعدم التزامهم بالمواعيد …يأتى هذا فى اطار تحقيق الانضباط والالتزام بمواعيد الحضور والانصراف فى كافة المديريات الخدمية بالمحافظة .
كما قرر المحافظ ايقاف “فنحى سقطى ” موظف بالتنظيم والادارة عن العمل لمدة شهر واحالته للتحقيق حيث قام المدعو باعتراض عمل لجنة التفتيش والمتابعة المكلفة من المحافظ للمرور على المديرية وتوجيه عبارات غير لائقة لها .
تأتى هذه القرارات بناءا على مذكرة تقدم بها المهندس مدحت حسن مدير المتابعة الميدانية بديوان المحافظة جاء فيها قيام أعضاء التفتيش والمتبعة بالمحافظة بالتوجه الى مديرية التنظيم والادارة لضبط عملية الحضور والانصراف وقاموا بالشطب على المتأخرين فى دفتر الحضور والانصراف وعند طلب يومية الحضور من مسئولى الدفتر رفضوا ذلك بالاضافة الى توجيه بعض موظفى المديرية لاعضاء التفتيش عبارات مفادها عدم أحقية تفتيش المحافظة بالتفتيش على المديرية .
وقد أمر محافظ اسيوط بتحرير دفتر الحضور والانصراف بالمديرية وفحصه فى التحقيق مع احالة واقعة التفتيش بالكامل الى الشئون القانونية للتحقيق بديوان عام المحافظة وسؤال مدير المديرية لتحديد مسئولياته .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *