أخبار عاجلة

محافظ المنيا يشهد مراسم مرور شعلة الألعاب الأولمبية الثامنة

شهد اللواء صلاح الدين زيادة محافظ المنيا، صباح اليوم ، الاحتفالية الكبرى التي نظمتها مديرية الشباب والرياضة ، أمام الديوان العام للمحافظة، احتفالا بمرور شعلة دورة الألعاب الإقليمية الثامنة للاولمبياد الخاص بذوي الاحتياجات الخاصة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والتي تنظمها مصر خلال الفترة من 2 إلى 11ديسمبر 2014.

قام المحافظ بإيقاد الشعلة الأولمبية خلال الاحتفال وشارك في الفعاليات قيادات مديرية الشباب والرياضة وفرق الكشافة وأعضاء جمعيات ذوى الاحتياجات الخاصة وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة

وأعرب المحافظ عن سعادته لاستقبال الشعلة، التي تحمل معها آمال وطموحات ذوي الاحتياجات الخاصة ،  والذين يحدوهم الأمل في زيادة الاهتمام بهم ورعايتهم ودمجهم في المجتمع، وأشار المحافظ أن مثل هذه الاحتفاليات تؤكد على أن مصر بفضل الله ، وبفضل شعبها وجيشها وشرطتها أمنة ومستقرة ولن يستطع أحد أن ينال منها .

يأتي الاحتفال في إطار إستراتيجية وزارة الشباب والرياضة التي تستهدف إعلاء القيم الوطنية والانتماء لدى الشباب، حيث تستضيف مصر دورة الألعاب الإقليمية الثامنة للاولمبياد الخاص لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تحت رعاية رئيس الجمهورية.

هذا وقد بدأ الاحتفال بمراسم مرور الشعلة بالمحافظات من 17نوفمبرو حتى الأسبوع الأخير من نوفمبر الجاري في صحبة لجنة من الأولمبياد الخاص بذوي الاحتياجات الخاصة ووزارة الشباب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *