أخبار عاجلة

الإدارة العامة لمكافحة المخدرات تتمكن من ضبط 20 طن بانجو بعدة محافظات

فى إطار جهود أجهزة البحث الجنائى بوزارة الداخلية لضبط الجريمة بشتى صورها خاصة مرتكبى جرائم تجارة المواد المخدرة وحائزى الأسلحة النارية الغير مرخصة، فقد أسفرت جهود الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتعاون مع مديريات أمن جنوب سيناء، والقليوبية، وأسوان، والبحر الأحمر، خلال 24 ساعة الأخيرة عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية .

حيث تمكنت قوة من قسم شرطة رأس سدر بجنوب سيناء من ضبط مخزن به 20 طن من نبات البانجو المخدر، داخل أحد المزارع تحت الإنشاء، أثناء تمشيط المدقات الجبلية بمنطقة وادى غراندل.

وعقب تحريات مسبقة وإذن صادر من النيابة تمكنت مباحث قسم شرطة شرم الشيخ من ضبط عاطل وعامل لقيامهما بالإتجار فى المواد المخدرة، وبحوزتهما 12,400 كيلو جرام من نبات البانجو المخدر.

وعقب تحريات مسبقة وإذن صادر من النيابة تمكنت مباحث قسم شرطة بنها بالقليوبية من ضبط عاطل، له معلومات جنائية لقيامه بالإتجار فى المواد المخدرة، وبحوزته بندقية خرطوش و 3 طلقات من ذات العيار وكمية من نبات البانجو المخدر وزنت 5 كيلو جرام

وتمكنت مباحث مركز شرطة دراو بأسوان من ضبط مسجل شقى خطر “مخدرات ” وعاطل لقيامهما بالإتجار فى الأقراص المخدرة، وبحوزتهما فرد خرطوش و 3 طلقات من ذات العيار و 3 كيلو جرام من نبات البانجو المخدر، و 250 جرام من مخدر الحشيش و 250 جرام من مخدر الأفيون.

كما تمكنت مباحث مكافحة المخدرات بمديرية أمن البحر الأحمر من ضبط عاطل لقيامه بالإتجار فى الأقراص المخدرة، وبحوزته 17 ألف قرص مخدر.

وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل واقعة على حده ، والعرض على النيابات المختصة التى باشرت التحقيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *