أخبار عاجلة

“أمن بني سويف”: الجثة المتفحمة بموقع تفجير شريط السكة الحديد”لإخواني”

نجحت المباحث الجنائية بالتنسيق مع جهاز الأمن الوطني ببني سويف، في كشف هوية الجثة المتفحمة الجثة المتفحمة في موقع التفجير على شريط السكة الحديد بالواسطى شمال بني سويف .

حيث تبين من تحريات اللواء زكريا أبوزينة، مدير المباحث الجنائية، والعميد خلف حسين، رئيس البحث الجنائى، أن الجثة لشاب يدعي، محمد. ع. م (32سنة) مقيم عزبة بنى محمد التابعة لقرية كوم أبوراضى بمركز الواسطى، ومن المنتمين لجماعة الإخوان الإرهابية وكان من المعتصمين فى رابعة العدوية، وكوّن خلية إرهابية مع اثنين من أعضاء الجماعة لزرع القنابل أسفل شريط السكة الحديد فى مركز الواسطى، لكن القنبلة انفجرت فيه فلقي حتفه علي الفور.

من جانبه قال اللواء محمد عماد الدين سامي، مدير أمن بنى سويف، إن حركة قطارات الواسطى الفيوم عادت للعمل عقب الانفجار الذي وقع بجوار شريط السكة الحديد خط «الفيوم- بني سويف»، بدائرة مركز شرطة الواسطي، وتم الاستماع إلى أقوال 12 من شهود العيان للتوصل إلى هوية منفذ العملية.

كانت عبوة ناسفة قد انفجرت مساء أمس السبت، على شريط السكة الحديد الواصل بين الفيوم وبني سويف، عند منطقة كوم أبو راضي الصناعية ببني سويف، قبل مرور القطار 153 بدقائق، نتج عنه تفحم جثة شخص مجهول الهوية ويحتمل أنه منفذ العملية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *