أخبار عاجلة

تعليم القليوبيه تواصل اجراء الاختبارات لمسابقة ال 30 الف معلم بالمحافظة

واصلت مديرية التربية والتعليم بالقليوبية اجراء الاختبارات الخاصة بمسابقة ال30ـ ألف معلم وقال مختار شاهين وكيل مديرية التربية والتعليم بالقليوبية ان الامتحانات الخاصة بالمتقدمين لوظيفة 30 ألف معلم مساعد مستمرة  فى 37 مدرسة  على مستوى المحافظة بالإضافة لمراكز امتحانات مركز التطوير التكنولوجي بمديرية التربية والتعليم ببنها .

وقال شاهين ان مواعيد الامتحانات ستكون من الساعة التاسعة صباحا إلى 12 ظهر و من الساعة 12 ظهرا إلى 3 عصرا  و من 3 عصرا إلى 6 مساءا على ثلاث فترات لاجراء الاختبارات لـ7 ألاف معلم سيتم اختيار 1250 معلما منهم.

وأشار شاهين الى انه يمكن للمتقدمين معرفة موعد و تاريخ و مكان الإختبار  بالدخول على موقع الوزارة بالاستعلام من خلال الرقم القومى لمعرفة الموعد و المكان و التاريخ للاختبار.

وقالت الدكتورة سلوى حجازى مدير مركز التطوير التكنولوجى انه تم اجراء الامتحانات خلال اليوم الاول لأكثر من 200 متقدما على ثلاث فترات وقالت انه تم توفير كافة وسائل الراحة للمتقدمين.

وقال سمير جاد مدير ادارة القناطر التعليمية ان الامتحانات مستمرة  بقاعتى الاختبارات بإدارة القناطر التعليمية بمدارس حسن ابو بكر التجريبية ومركز التدريب بالإدارة حيث تم اجراء الاختبارات لأكثر من 400 معلما متقدما خلال اليوم الاول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *