أخبار عاجلة

حزب مستقبل وطن الإسماعيلية يطلق حملة يوم لبلدي

نظم حزب مستقبل وطن الإسماعيلية حملة بعنوان ” شارعنا مستقبل وطن مبادرة يوم لبلدي ” انطلقت في شوارع المحافظة وذلك في اطار تطوير وتجميل شارع ” هدي شعراوي ” بحي ثان و بمساعدة مواطني الحي ، كما قام العميد ، محمد رمضان رئيس مجلس المدينة ومهندس ، محمد عبدالمنعم رئيس حي ثان بالتواجد مع الشباب داخل شارع هدي شعراوي وذلك لتفقد اعمال التطوير بمساعدة العاملين بالحي .

من جانبه قال محمد نحاس ، نائب رئيس الحزب انه تم التنسيق مع ادارة حي ثان الاسماعيلية وامن الاسماعيلية لانطلاق الحملة . مؤكدا على ان الهدف منها هو التواصل الدائم مع الشعب الاسمعلاوي ، كما ان الحملة ستكون المسار الذي ستسير البلاد عليه خلال الفترة القادمة الذي يقوم فيه المواطنين بالمشاركة بيدهم في تطوير الاماكن التي يسكنوها .

فيما اشار المهندس خليل السيسي امين التنظيم بالحزب الى ضرورة تواصل الاحزاب مع المواطنين والنزول الي المواطنين وتبني مشاكلهم والمساعدة في طرح رؤية لحلها وكذلك دعم الدولة المصرية نظرا لما تحمله من هموم تثقل من اداء دورها لذا وجدنا اننا من الضروة التعاون بيننا وبين المواطن والدولة بشكل عملي يضمن التفاعل بين الجميع فكانت البدايه عبر فاعلية شارعنا مستقبل وطن .

ودعا مصطفي سنجر ، امين الاعلام بالحزب الاحزاب لتبني تطوير وتجميل احد شوارع المدينة وذلك من أجل تغيير فكرة المواطنين عن الاحزاب السياسية وتأكيد ان الاحزاب كل همها مساندة المواطنين في المقام الاول والاخير .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *