أخبار عاجلة

بالصور … محافظ السويس ومدير الامن يستقبلان سياح العبارة برلين بميناء السخنة

استقبل اللواء العربى السروى محافظ السويس يرافقه اللواء طارق الجزار مدير الامن السفينة الالمانية “برلين ” و على متنها 385 راكبا من مختلف الجنسيات الاجنبية و ذلك بميناء السخنة قادمة من ميناء العقبة .

يقوم ركاب الرحلة بجولات سياحية و ترفيهية بشواطئ السويس ثم زيارة منطقة اهرامات الجيزة و المتحف المصرى بالتحرير ، تم زيارة المعابد و المقابر بمحافظة الاقصر و بعدها يتوجه السياح الى الغردقة و سفاجا بمحافظة البحر الاحمر للتعرف على معالم مصر السياحية .

تعود السفينة برلين الالمانية الثامنة مساءا الى ميناء العقبة مرة اخرى على ان تعود يوم الجمعة من كل اسبوع لميناء السخنة لتحمل ركابا بجنسيات مختلفة ، و تستمر هذه الرحلات حتى شهر فبراير 2015

و قام اللواء العربى السروى محافظ السويس بالترحيب بالسياح وقدم لهم الورود و و بعض المطبوعات باللغات الاجنبية عن السياحة فى مصر و السويس و تحدث معهم عن السياحة و جمال الطبيعة فى مصر و عن العلاقات الطيبة التى تربط مصر بدول اوربا و التقط معهم عددا من الصور التذكارية كما تحدث مع المسئولين عن السفينة و قدم اللواء العربي السروي درع المحافظة للقبطان والميداليات التذكارية لطاقم المركب ترحيبا و تكريما لهم فى السويس , متمنيا لهم رحلة سعيدة في مصر.

وكان ايضا في أستقبال السفينة الالمانية فرقة السويس للفنون الشعبية بقيادة خالد كمال و فرقة الالات الشعبية بقيادة رشادعويضة السياح بتقديم عدد من الفقرات الفنية والاغنيات الشعبية وانغام السمسمية .

رافق المحافظ المهندس حسن كامل السكرتير العام المساعد وسعيد اللبيدى رئيس حى عتاقة و عايدة سليمان مدير عام التنشيط السياحى ومحمد جودة مدير عام السياحة و سناء محمود مدير عام الثقافة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *