بالصور.. “ناشيونال جاس” بالعاشر من رمضان تتهم عناصر المحظورة بتفجير خط غاز

اتهمت شركة ناشيونال جاس، بالعاشر من رمضان، جماعة الإخوان الإرهابية، بتفجير خط الغاز الرئيسي المغذي لمدينة بلبيس وأبو حماد، ما تسبب في حدوث تلفيات بخط الغاز وسبب معاناة شديدة للأهالي.

وأدانت الشركة، فى بيان لها أمس الأربعاء، الحادث، مؤكدة ان إرهابيون إستهدفوا خط غاز بلبيس وأو حماد، ما أدى إلى إحداث تلفيات جسيمة به، حيث أن النقطة التي تم تفجيرها، تقوم بحماية الخط بالكامل وكذلك حماية الغاز الموجود به، مشيرة أن مجموعات مدفوعة من «الإخوان»، قامت من قبل بإحتلال محطة توزيع الغاز في مدينة العاشر من رمضان، وكذلك إحتلال مكاتب التشغيل الرئيسية بشركة ناشيونال جاس في نفس المنطقة، وأحدثت تلفيات جسيمة بالمحطة وعبثت بمحتوياتها.

وناشدت الشركة، القوات المسلحة الباسلة بالتدخل والتصدي بقوة لكل من يقوم بمثل هذه الأعمال الإجرامية، من أجل وقف نزيف إهدار المال العام وعدم السماح لأحد العبث بالمقدرات الإقتصادية لمصر.

من جانبه، ذكر مصدر مسئول بالشركة ناشيونال جاس، بالعاشر من رمضان، بمحافظة الشرقية، أن الانفجار الذي وقع أمس الأول الثلاثاء، جاء بمرفق يخدم أكثر من 8 ملايين مواطن بالمحافظة، وتعرض للعديد من عمليات الإرهاب سواء بالتعدي أو بالتفجير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *