أخبار عاجلة

احزاب الإسماعيلية تلغي وقفتها الاحتجاجية ضد المحافظ حرصا على استقرار الوطن

اعلنت عدد من القوى السياسية والحزبية بمحافظة الإسماعيلية اليوم الاربعاء عن الغاء وقفتها الاحتجاجية التي كانت مقررة غدا امام مجمع محاكم المحافظة للمطالبة بإقالة اللواء احمد القصاص محافظ الإسماعيلية .

وقال إبراهيم شوقي المتحدث الإعلامي لأحزاب الإسماعيلية أن تكتل احزاب الاسماعيليه عقد ٱجتماعا طارئا اليوم لبحث دعوة بعض الشباب و القوى الثورية اقامة وقفة احتجاجية غدا الخميس امام مجمع المحاكم ضد اللواء احمد القصاص محافظ الاسماعيليه للمطالبه برحيله و ٱستقر الامر بٱجماع ٱراء كل الاحزاب على عدم المشاركة فى الوقفة حرصا منها على المصلحة الوطنية و عدم ٱعطاء الفرصة لأى قوى مناوءة لأمن و ٱستقرار الوطن و دعت الاحزاب المطالبين بالوقفة لأرجائها الى وقت اخر او الغائها و التلاحم مع الجماعة الوطنية .

واضاف ان الاحزاب تؤكد على انها ستظل دائما عونا و سندا لقواتنا المسلحة و اجهزتنا الامنية فى حربها ضد الارهاب و تعلى مبدأ الصالح العام و الانحياز لمصلحة استقرار الوطن.

كما اننا نجدد مطالبة السيد وزير التنميه المحليه و السيد رئيس الوزراء بٱتخاذ ما يلزم تجاه ابعاد القصاص عن محافظة الاسماعيليه بسبب ما بدر منه من اشارات خارجة في احد المؤتمرات الجماهيرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *