أخبار عاجلة

رفع مرتبات وحوافز العاملين و السائقين بمشروع النظافة بالشرقية

عقد الدكتور سعيد عبد العزيز عثمان محافظ الشرقية اجتماعاً عاجلاً لرفع مستوى منظومة النظافة بمحافظة الشرقية بحضور اللواء سامي سيدهم نائب المحافظ و اللواء طارق الحاروني السكرتير العام المساعد و رئيس حي أول و ثان و مدير إدارة النظافة بالمحافظة .

وأكد المحافظ على أن المحافظة تبذل قصارى جهدها و توفير كافة المعدات و العمال اللازمة لرفع القمامة من الشوارع مشيراً إلى ضرورة تعاون المواطن مع الأجهزة المختصة لافتاً إلى أن النظافة سلوك من الدرجة الأولى و يجب وضع القمامة في أوقات معينة تحددها المحافظة التاسعة صباحاً و التاسعة مساءاً .

وأضاف المحافظ أن جهاز النظافة يقوم بتفريغ صناديق القمامة في ساعات معينة و يقوم المواطن بمجرد تفريغها بإلقاء القمامة في الشوارع .

وشدد أن المحافظة قامت بتحديد مقلب كبير للمحافظة بأرض الطيارين مركز بلبيس حيث تقوم السيارات بنقل القمامة من المدن إلى المقلب الجاري تسويره الآن لمنع انتشار الأمراض و الحشرات .

و أشار المحافظ خلال الاجتماع أنه جاري الآن نقل مقلب القمامة ويضم  أكوام هائلة متراكمة على مدار السنين بمركز و مدينة منيا القمح لمقلب أرض الطيارين ببلبيس لانتشار مبدأ النظافة من الجميع كما أنه جاري الأن دراسة جمع القمامة من المنازل بعد إلقاء القمامة في الشوارع أو بعد المواعيد المحددة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *