بالفيديو والصور.. جامعة المنصورة تحتفل بيوم الطالب العالمي

 نظمت إدارة رعاية الطلاب بجامعة المنصورة، منذ قليل، كرنفال الأنشطة الطلابية تزامناً مع الاحتفال بيوم الطالب العالمي، تحت رعاية الدكتور محمد القناوى، رئيس جامعة المنصورة والدكتور محمود المليجى، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والقائم بعمل نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

وشمل الكرنفال فعاليات بدأ بكورال غنائي من طلاب وطالبات الجامعة يعقبها طابور عرض رياضي للأنشطة الرياضية وطابور عرض للكليات المختلفة يمر من أمام كلية الهندسة، بمشاركة الآلاف من طلاب الجامعة.

 من جانبه قال الدكتور محمد القناوى، رئيس الجامعة، أن كرنفال الأنشطة الطلابية يأتي تزامناً مع الاحتفال بيوم الطالب العالمي تحت شعار “لا للعنف نعم صفاً واحداً لبناء مصر الجديدة”.

 وأضاف القناوى أن الاحتفال يشارك به جميع الطلاب من الكليات المختلفة، مضيفاً أن مصر اليوم تعتمد على سواعد أبنائها من خيرة شباب الوطن ألا وهو شباب الجامعات المصرية الذين برهنوا وما زالوا يعطون الكثير من الأمل نحو بناء مصر المستقبل بما يمتلكون من المقدرة على الإبداع والابتكار من خلال الأنشطة الطلابية التي تسير جنباً إلى جنب مع العملية التعليمية لتكمل بناء شخصية الشباب المتزن من الناحية العلمية والعملية.

 وأكد رئيس الجامعة أنه في هذا اليوم اعتادت الجامعة على أن تنفذ هذا الكرنفال لتثبت للقاصي والداني أن الجامعة قلعة علم آمنة وليست ساحة للعنف، مشيراً إلى أن هذا اليوم دليل على ذلك.

 وأشار انه سيتم تكريم بعض من ذوى الاحتياجات الخاصة، موجهاً الشكر لكل من شارك الجامعة اليوم في يومها الكرنفالي من أعضاء هيئة التدريس وطلاب وعاملين على أمل أن تتكرر تلك الأنشطة التي تثبت كل يوم أن مصر تولد من جديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *