أخبار عاجلة

حبس رجل أعمال بالسويس 15 يوما على ذمة التحقيقات

 قررت النيابة العامة تجديد حبس رجل الأعمال السويسي ” علي . س ” 15 يوما  على ذمة التحقيقات ، بعد القبض عليه متلبسا خلال قيامة بتقديم رشوة لمسئول البنك العقاري من أجل السماح لرجل الأعمال بالحصول علي ملايين الجنيهات من البنك بطريقة غير قانونية.

وكان ضباط الرقابة الإدارية بالسويس والقاهرة ، قد ألقوا القبض على المتهم ، بمنطقة مصر الجديدة ، بعد تسجيل الواقعة بالصوت والصورة ، خلال قيامة بتقديم الرشوة لأحد المسئولين بالبنك والذي قام المسئول بإبلاغ الرقابة الإدارية وتم تصوير وقائع ضبط رجل الأعمال صوتا وصورة خلال جميع مراحل القضية.

وأكد مصدر أمني، أنه صدر أيضاء قرار بضبط وإحضار أحد الأشخاص الذي يعمل مستشار اقتصادي للشركة التي يملكها رجل الأعمال المتهم بالرشوة، وأن النيابة العامة طلبت بسرعة القبض علي مستشار الشركة الاقتصادي، خاصة أنه تم تسجيل مكالمات له أكد خلالها مشاركته رجل الأعمال في محاولة الاستيلاء علي أراضي بالسويس لبناء مراكز اقتصادية، مؤكدا أن المستشار الاقتصادي الهارب هو نصاب محترف وهارب من أحكام.

يذكر، أن رجل الأعمال كان قد حاول خلال الفترة الماضية الاستيلاء هو نائب سابق عن الحزب الوطني وأحد النصابين الهاربين من أحكام بالسجن في قضايا شيكات بدون رصيد الاستيلاء علي أراضي مسرح الأربعين بالسويس بطرق غير قانونية.

وتمكن خلال الفترة الماضية شباب السويس من التصدي لرجل الأعمال وشركائه ومنعوهم من الاستيلاء علي الأراضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *