قام اللواء أحمد بهاء الدين القصاص محافظ الإسماعيلية، اليوم السبت يرافقه المهندسة عطيات القماش مدير عام مديرية الإسكان والمرافق بالمحافظة ومحمد عبد المنعم رئيس حي ثان الإسماعيلية، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة بزيارة ميدانية لمنطقة منشية الشهداء.
وتضمنت زيارة المحافظ تفقد ومتابعة لما يجرى تنفيذه من أعمال الصيانة والترميمات والإحلال والتجديد لرفع كفاءة عدد أربعة عمارات سكنية بشارع شل، والتي يجرى تنفيذها بتكلفة إجمالية تجاوز أربعة ملايين جنيها، والتي كانت مهددة بالانهيار في أي لحظة وتهدد حياة قاطنيها من المواطنين والأهالي البسطاء وظلت هذه المشكلة معلقة منذ سنوات طويلة إلى أن تدخل المحافظ بالتنسيق مع وزير الإسكان ووزير التخطيط والسيد رئيس مجلس الوزراء ويتم تنفيذ أعمال رفع كفاءة تلك العمارات وما تضمه من وحدات سكنية بمعرفة القوات المسلحة .
جريدة أحوال مصر
