أخبار عاجلة

بالفيديو.. ننشر اعترافات مغتصب طفلة عمرها 7 سنوات بدار ايتام بطنطا

اغتصب شاب طفلة عمرها 7 سنوات من أطفال دار الأيتام بمدينة طنطا، وتسبب في إصابتها بتهتك ونزيف وحالة نفسية سيئة وعلي أثرها تم نقلها لمستشفى المنشاوي العام.

 من جانبه أكد المقدم عمرو الحو، رئيس مباحث قسم ثاني طنطا، أنه تم ضبط المتهم بعد بلاغ رسمي من العاملين بالدار بعد اكتشافهم عملية الاغتصاب، وجاء ذلك أثناء مرض الطفلة وبعرضها على طبية الدار اكتشفت هذا الأمر وقامت بإبلاغ المسئولين وبسؤال الطفلة أكدت أن المتهم قام بالاعتداء عليها.

وأضاف انه تم اقتياد المتهم مقيد اليدين بمجرد دخوله القسم اخذ يقسم أنه برئ من هذه الجريمة، مؤكدا أنه مرتبط بإحدى فتيات الدار وقام بخطبتها وانه لم يفعل ذلك وتحدث عن وجود مخالفات جسيمة بالدار مستشهدا بحالة أخرى منذ عام قامت بشنق نفسه داخل الدار.

وأشار المتهم إلى أن الدار قامت بتلفيق القضية له لأنه كان من شهود قضية الشنق الأخيرة، موضحا أنه كان يحارب الفساد دائما، مستندا إلى أنه من أبناء الدار ويعلم ما بداخلها أكثر من أي شخص آخر.

 

 كان اللواء أسامة بدير، مدير أمن الغربية، إخطار من قسم ثان طنطا بوقوع حالة اغتصاب للطفلة ف خ إبراهيم 7 سنوات، من أبناء الدار وتم تحويلها إلى المستشفى لما بها من اصابات، وكشف التحريات أن الجاني يدعى ر ا فؤاد 21 سنه عاطل وتم تحويل إلى النيابة العامة.

فيما توصلت تحقيقات النيابة إلى أن الجاني كان ابن الدار وخرج بعد اكتمال عمر 18 سنة كما يقرر القانون وكان باستمرار يمر على الدار ويسكن فيها لضيق حالته لأيام وهذا مخالفا للقانون، ثم قام الجاني باستدراج الطفلة إلى غرفة فارغة والتعدي عليها جنسيا مما أحدث إصابتها.

فيما أمر مصطفي نعيم، وكيل النائب العام بنيابة ثان طنطا، بتحويل المجني عليها إلى الطب الشرعة وحبس المتهم 4 أيام لاستكمال التحقيقات وإرسال فريق لمعاينة الدار.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *