أخبار عاجلة

مدير أمن الجيزة يتابع الحملات الأمنية والمواقع الشرطية

تفقد اللواء كمال الدالى، مدير أمن الجيزة، بعض المواقع الشرطية والخدمات الأمنية، وقام متابعة الحملات الأمنية والانضباطية بالمحافظة.

وأشرف الدالي على حملات الإزالة المكبرة التي تستهدف إزالة المباني المخالفة بمنطقة هضبة الأهرام، وشدد على إزالة كافة التعديات والمباني المخالفة في المهد نفاذاً للقانون.

وقام بالمرور على الخدمات الأمنية المعينة على مداخل محطات مترو الأنفاق لتأمين دخول المواطنين إلى محطات المترو وفحص المشتبه فيهم والتصدي للباعة الجائلين والإشغالات بصفة عامة.

وكذلك قام بالإشراف على عدد من الحملات المرورية لضبط قائدي المركبات تحت تأثير خمر أو مخدر والتي قامت أجهزة المديرية بشنها بالتنسيق مع المختصين بوزارة الصحة.

من ناحية أخرى قام الدالي بالمرور المفاجئ على قسم شرطة الهرم، وتفقد الخدمات الأمنية المعينة لتأمين القسم، وكذا الوقوف على أداء رجال الشرطة العاملين بالقسم ومدى استجابتهم لبلاغات المواطنين وسرعة فحصها.

واجتمع بضباط وأفراد قوة القسم ووجه بضرورة اليقظة التامة وبذل الجهود لضبط كل ما يخل بالأمن العام مع مراعاة حسن معاملة المواطنين، كما التقى بعدد من المواطنين المترددين على ديوان القسم واستمع إلى شكواهم مقترحاتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *