أخبار عاجلة

بالصور… رئيس جامعة سوهاج: جيش مصر مهما يحدث له فهو محفوظ من عند الله

قال الدكتور نبيل نور الدين ، رئيس جامعة سوهاج ، إنني في غاية الحزن لما حدث لشهداء مصر الأبرار، مؤكداً على تعاطفه مع كل ولي أمر كان أبنه من ضمن هؤلاء الشهداء، وأضاف أن هذه الاعتداءات التي تطعن من الخلف لا يقوم بها إلا الجبناء.

و أشار نور الدين ،ً فى الوقفة الإحتاججية التى نظمتها الجامعة صباح اليوم تنديداً بالحادث الإرهابى بشمال سيناء، إلى أن جيش مصر مهما يحدث له فهو محفوظ من عند الله، كما أوصنا رسولنا الكريم، عندما وصف جيش مصر بأنه خير أجناد الأرض، مضيفاً أن مصر محفوظة أيضاً من قبل الله سبحانه وتعالى عندما كرمها بذكرها في القرآن الكريم مرات عدة.

وفي نهاية كلمته قدم نور الدين باسمه وباسم جميع أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة، برقية عزاء لجميع أهالي الضحايا من الشهداء في كافة ربوع الوطن، وبرقية مماثلة للقيادة السياسية والجيش المصري والشرطة، تؤكد تضامن جامعة سوهاج قيادة وإدارة معهم حتى تصل مصر إلى بر الأمان.

يذكر ان جامعة سوهاج قد نظمت وقفة احتجاجية بمقر جامعة سوهاج الجديدة شارك فيها أكثر من 1500 طالب من كليات التربية الرياضية والتعليم الصناعي والآداب والتجارة، نندوا فيها بالحادث الإرهابي الغادر الذي وقع بشمال سيناء، رافعين شعارات لا للإرهاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *