بالصور … رئيس جامعة طنطا يتوسط المصلين فى صلاة الغائب على الشهداء

توسط الدكتور عبدالحكيم عبدالخالق خليل رئيس جامعة طنطا المصلين من قيادات وموظفى الجامعة فى صلاة الغائب التى أقيمت بالإدارة العامة للجامعة بعد صلاة الظهر.

هذا وقد أكد رئيس الجامعة فى كلمة ألقاها قبل الصلاة إن هذا العمل الخسيس الذى قامت به مجموعات إرهابية ضالة جعلت من الإسلام دثاراً لها وهو منها براء، وحصدت أرواح مجموعة من خير شباب هذا الوطن وفلذات قلبه وهم يؤدون واجبهم المقدس فى حماية الوطن – لن يزيدنا إلا صلابة وتحدى حتى نقضى تماماً على هذا الإرهاب الأسود ونطهر أرض الوطن من أفكاره الهدامة… مضيفاً أن إقامة صلاة الغائب فى كافة وحدات وكليات الجامعة جاء بناءً على رغبة أبنائنا الطلاب، وهذا إن دل على شئ إنما يدل على حجم التضامن والتلاحم الذى ساد كل فئات الشعب المصرى خلف قيادته وجيشه ومؤسسات بلده هو خير رد على تلك العصبات الممولة والمأجورة من جهات خارجية، وأنصع دليل على أن هذا الوطن المحروس بعناية الله وإخلاص أبنائه وقوة جيشه سيظل دائماً صلاباً وعصى أمام كل ما يدار ضده من مؤامرات.

فى نهاية الكلمة دعا رئيس الجامعة وامن ورائه الحاضرون بأن يشمل الله ارواح شهداء الوطن برحمته ان يحشرهم مع الصيديقين والشهداء.

حضر صلاة الغائب الدكتور محسن محمود مقشط نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور محمد أحمد ضبعون نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وعدد كبير من العاملين بإدارة الجامعة.

هذا وقد أعقب ذلك خروج مسيرات للطلاب والعاملين بكليات الجامعة فى المجمع الطبى ومجمع الكليات بسبرباى تنديداً بهذا الحادث وتضامناً مع قيادة الوطن ومؤسساته وجيشه وشرطته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *