5 نصائح للحصول على حواجب جذابة

فى الحقيقة حاجبيك يقولان الكثير عنك ، لذا عليكِ بالاهتمام بهما للحصول على الاطلالة المثالية ، اليك خمسة نصائح للحصول على حواجب جذابة:

 1- نتف الشعر بكثرة:

الحواجب السميكة والمليئة هى اكثر الحواجب جاذبية كما انها عادت وبقوة لعالم الموضة ، فلماذا تصرين على تلك الحواجب الرفيعة الهزيلة التى تمنحك مظهر اكبر من عمرك كثيرا ، احرصي دائما على الحصول على حاجبين ممتلئين وحافظي على صحة شعر حاجبيك ، ايف تنصحك باستخدام زيت الخروع لتقوية ونمو شعر حاجبيك .

 2- احصلي على الشكل الصحيح:

قومي بالذهاب الى احد المحترفين فى صالونات التجميل من اجل الحصول على شكل مثالي لحاجبيك وخاصة اذا كانت تلك المرة الاولى التى تغيرين فيها شكل حاجبيك ، ومن ثم يمكنك المحافظة على الشكل الذي رسمته خبيرة التجميل او الذهاب بصفة دورية الى صالون التجميل .

وعليكِ مراعاة شكل وجهك وملامحك فما يناسب غيرك قد لا يتناسب معك.

 3- تهذيب حاجبيك:

هناك بعض النساء اللاتى لا تحتاج حواجبهن الى اعادة تشكيل او رسم ، فكل ما يحتاجون اليه هو قص الشعر الطويل من الحاجبين و تمشيطهما ، لذا لا داعي من اللجوء الى نتف شعرك مادام لا تحتاجين اليه.

 4- اختاري اللون المناسب لحاجبيك:

عليكِ مراعاة لون حاجبيك خاصة اذا قمتي بتلوين شعرك ، فليس منطقيا ابدا ان يكون شعرك فاتح وحاجبيك بلون غامق للغاية ، ومعظم صالونات التجميل تقوم بتلوين شعر حاجبيك ليتلائم مع لون شعرك الجديد ، ان لم يفعلوا هذا اطلبوا تلوين حاجبيك او قومي بصبغته بنفسك فى المنزل .

 5- مستحضرات التجميل:

قومي باختيار مستحضرات التجميل لحاجبيك من ماركات معروفة ومضمونة ، فالامر يؤثر بالايجاب على شكل وصحة حاجبيك ، وهناك عبوة مخصصة للحاجبين وغالبا تحتوي على ثلاثة ظلال مع فرش خاصة للحاجبين ، وايضا جل لتثبيت شعر حاجبيك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *