أخبار عاجلة

وصول 79 شاحنة تركية و 63 الف طن غلة قادمة لموانى السويس وسفاجا

أكد عبد الرحيم مصطفى المتحدث الرسمى لموانى البحر الأحمر، أن حركة تداول البضائع ونقل الركاب تسير بصورتها الطبيعية بموانى الهيئة بثلاث محافظات السويس و البحر الاحمر و جنوب سيناء و ان ميناء سفاجا يستعد أستقبل السفينة “جيبكا ” و على متنها 63 الف طن غلة قادمة من فرنسا كما تعمل الهيئة بالتنسيق مع وزارة الزراعة لفحص الشحنة و التأكد من سلامتها قبل السماح لها بالتفريغ و ذلك بأخذ عينة لفحصها بمعامل وزارة الزراعة . و يتم توزيع الشحنة على محافظات وجه قبلى .

وأضاف المتحدث الأعلامي لمواني البحر الأحمر في بيان صادر من مواني البحر الأحمر، أن ميناء سفاجا أستقبل السفينة ” اليوسيفية ” و على متنها 1452 راكب و 62 سيارة و 15 شاحنة و السفينة نما اكسبريس و على متنها 56 شاحنة و 48 سيارة .

وأضاف عبدالرحيم مصطفي، أن ميناء الأدبية أستقبل السفينة ” بوسيدون اكسبريس ” للعمل على خط الشاحنات التركية الأدبية ضبا و على متنها 79 شاحنة تركية قادمة من ضبا كما يستقبل الميناء السفينة دبليو فناش و على متنها 55 الف طن كلينكر قادمة من شرق اسيا و يغادر الميناء السفينة نور و على متنها 6 ألاف طن بضائع عامة و السفينة ميد ستار و على متنها 4 ألاف طن زجاج .

وتابع عبدالرحيم مصطفي، أن ميناء نويبع بجنوب سيناء أستقبل السفينة بريدج وعلى متنها 23 شاحنة و العبارة آيلة و على متنها 295 راكب و 2 سيارة و 12 شاحنة و العبارة برنسيسة و على متنها 43 راكب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *