محافظ بنى سويف يطمئن على حالة عمال مصنع الأسمنت المصابين بـ«التسمم»

أطمئن المستشار مجدي البتيتي، محافظ بني سويف، على الحالة الصحية لـ20 عاملا من عمال مصنع جنوب الوادي للأسمنت، بعد اصابتهم بحالات قئ واسهال إثر تناولهم وجبات يقدمها لهم المصنع عبر أحد المتعهدين الموردين .

وذات السياق، أكد الدكتور حمدي مصطفي، مدير مستشفي بني سويف العام، أن قسم الطوارئ بالمستشفي، قد أستقبل مساء اليوم 20 عاملا من عمال مصنع جنوب الوادي للأسمنت بعد تعرضهم لحالات قئ واسهال اثر تناولهم وجبات بالمصنع .

وأضاف مدير مستشفي بني سويف، أنه قد تم عمل اللازم من الإسعافات الأولية لهم من محاليل وغسيل معدة ، ووضعهم تحت الملاحظة بالقسم الداخلى ، لإجراء التحاليل اللازمة , مؤكداً على استقرار حالتهم الصحية .

كان مستشفي بني سويف العام قد أستقبل مساء اليوم 20 عاملا من عمال مصنع جنوب الوادي للاسمنت بعد تعرضهم لحالات قئ وإسهال أثر تناولهم تناولهم وجبة لحوم “النعام” من مطعم شهير للوجبات الجاهزة بميدان الزراعيين بمدينة بني سويف، عبر أحد المتعهدين الموردين .

وقد تم نقلهم في حالة اعياء إلي مستشفي بني سويف العام، وبعد أن أستقرت حالاتهم تم أخذ عينات من الدم والقئ وإرساله الي المعامل المركزية بوزارة الصحة بالقاهرة لمعرفة سبب التسمم حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق في الحادث.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *