أخبار عاجلة

إفتتاح سوق خيري لبيع الملابس الجاهزة بكلية الآداب بجامعه المنيا

أفتتح الدكتور جمال أبو المجد القائم بأعمال رئيس جامعة المنيا والدكتور أحمد كامل نعمان نائب رئيس جامعة المنيا لشئون التعليم والطلاب والدكتور أحمد الجهمى عميد كلية الآداب السوق الخيري لبيع الملابس الجاهزة بأسعار رمزية للطلاب حيث شمل المعرض علي العديد من الملابس والأحذية واللوحات الفنية>

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي قام بها الدكتور أبو المجد لمتابعة سير العملية التعليمية بكلية الآداب وطب الأسنان بعد أن تم متابعة 16 كلية منذ بداية الدراسة.

أشار الدكتور أبو المجد بإنتظام الطلاب في حضور المحاضرات والكثافة الطلابية حيث قام بإلقاء كلمة إلى طلاب قسم اللغة الإنجليزية هنأ فيها الطلاب على بداية العام الدراسي الجديد والكثافة العددية لحضور الطالبات وإنتظامهم في المحاضرات إلى جانب زملائهم من الطلاب.

وأوضح للطلاب ضرورة التواصل بينهم وبين إدارة الكلية وعرض المشاكل التي تعترضهم في الدراسة من خلال سياسة الباب المفتوح في الأوقات التي لا تعوق الأعمال الإدارية.

أشار أبو المجد للطلاب أن شعار الجامعة هذا العام (زيادة قاعدة المشاركة الطلابية مع تقليص المنافسة) لأهمية الأنشطة في تطوير ثقافة الطلاب إلى جانب تحصيل العلم وأكد إلى أن أعضاء هيئة التدريس والعاملين لا يدخرون في خدمة أبنائهم الطلاب.

وفى لقائه بأعضاء هيئة التدريس بكلية طب الأسنان إستعرض الجداول الدراسية وإيجاد حلا فوريا في توفير مدرجات للقسم الإعدادي وطالب بضرورة إهتمام الكلية بالحصول على الإعتماد الأكاديمي خلال الفترة القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *