أخبار عاجلة

شباب ورياضة الاقصر تستضيف إنتخابات برلمان الشباب لمحافظات جنوب الصعيد..23 أكتوبر القادم

كشف الدكتور مدحت السيد وكيل وزارة الشباب والرياضة بمحافظة الاقصر ، عن إستعداد المحافظة لإستقبال الوفود المشاركة في إنتخابات برلمان الطلائع والشباب يومي الـــ23 والــ25 من أكتوبر الجاري .

وأوضح السيد..حيث من المقرر أن يصل وفود الطلائع التابعة لجميع مراكز محافظات جنوب الصعيد ، إلي محافظة الاقصر يوم الأربعاء الموافق 22 أكتوبر الجاري، وستقام إنتخابات الطلائع يوم الخميس الموافق 23 أكتوبر ، وسيتخلل هذه الإنتخابات معرض للمشغولات اليدوية لنادي المرأة والفتاة ، وطابور عرض من فرق الجوالة بالمحافظة ،و إحتفالية بمناسبة إنتصارات أكتوبر المجيدة تتضمن فقرات للفنون الشعبية والكورال الشعبي،فضلا عن إجراءا لقاء مع أحد الشخصيات العسكرية البارزة بالاقصر للتحدث عن ملحمة إنتصارات أكتوبر ، وذلك بالمدينة الشبابية بالطود .

وتابع…كما ستقام إنتخايات برلمان الشباب لمحافظات جنوب الصعيد ، يوم 25 أكتوبر الجاري فور وصولهم يوم 24 أكتوبر ، وستقام هذه الإنتخابات تحت إشراف هيئة مكتب البرلمان ، وبحضور لجنة من قيادات وزارة الشباب والرياضة للإضراف علي الإنتخابات تحت أعين قوات الأمن ، بمشاركة 140 عضو من الطلائع ، و230شاب.

وأشار…السيد..تم الإستعانة بـــ12 صندوق زجاجي من مديرية أمن الاقصر ، لتدريب الشباب علي المشاركة في الإنتخابات الحرة والنزيهة ، وتعوديهم علي ذلك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *