أخبار عاجلة

طرح كميات مضاعفة من السلع التموينية ، و200 عجل لقري ومراكز الاقصرخلال أيام عيد الاضحي

أعلنت مديرية التموين بالاقصر ، عن وضعها لخطة كاملة إستعدادا لعيد الأضحي المبارك، ولمواجهة إحتياجات المواطنين في تلك الفترة .

وأوضح مدحت جعفر وكيل وزارة التموين بالاقصر ، عن طرح كميات إضافية من اللحوم بجميع منافذ البيع بالمحافظة ، حيث تم طرح 200 عجل بمزارع كلا مدينتي كلا من أرمنت وإسنا بجنوب الاقصر ، وسيتم توريد اللحوم من هذه المزارع بحيث تحصل كل قرية او وحدة علي عجل أو أثنين علي حسب إحتياجات الأهالي بهذه الوحدة وليتناسب مع نسبة السكان ، وسيتم عرض اللحوم في جميع منافذ البيع بمختلف مراكز وقري المحافظة.

وأكد جعفر علي طرح كميات إضافية من السلع الأساسية كالزيت والسكر والدقيق الحر، والمكرونة والأرز والدوجن واللحوم المستوردة بعدد من الجمعيات الإستهلاكية بالمحافظة .

كما أشار جعفر علي تكثيف عدد الحملات التموينية صباحا ومساءا ، للرقابة علي المخابز والمحال التجارية ، وجميع منافذ بيع اللحوم بالمحافظة ، مع التأكيد علي أهمية الرقابة علي مطاحن الدقيق بأرمنت وإسنا والاقصر ، ومستودعات البوتجاز والمواد البترولية .

وختم وكيل وزارة التموين مؤكدا..علي زيادرة حصة المحافظة من أنابيب البوتاجاز وعلي توافرها هذا العام بنسبة أكبر من السنة الماضية ، مشيرا علي إحكام الرقابة التمويينة بمستودعات البوتاجاز الرئيسية للإشراف على التوزيع وتسليم حصص سيارات الخريجين مع تكثيف الحملات على الباعة الجائلين والتنسيق مع شركات البوتاجاز لطرح أي كميات من الاسطوانات في حال الاحتياج .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *