احتفالية ” يوم السياحة العالمى ” بديوان محافظة أسيوط غداً 28 سبتمبر، 2014 226 زيارة تنظم ادارة تنشيط السياحة بأسيوط غداً الأحد احتفالية بمناسبة ” يوم السياحة العالمى ” . و ذلك فى تمام الساعة الثانية عشر ظهراً بمقر ديوان عام المحافظة , بحضور الصحفيين و الإعلاميين .