احتفالية ” يوم السياحة العالمى ” بديوان محافظة أسيوط غداً

تنظم ادارة تنشيط السياحة بأسيوط غداً الأحد احتفالية بمناسبة ” يوم السياحة العالمى ” .

و ذلك فى تمام الساعة الثانية عشر ظهراً بمقر ديوان عام المحافظة , بحضور الصحفيين و الإعلاميين .

اترك تعليقاً