أخبار عاجلة

بالصور..استمرار فاعليات مبادرة الترويج لمنطقة تل المحاجر الآثرية بكفور الرمل بالمنوفية

فى اطار مبادرة مركز النيل للاعلام بشبين الكوم حول المحافظة والترويج لمنطقة تل المحاجر الاثرية بكفور الرمل ، نظم المركز لقاءاً مفتوحاً مع المشاركين فى المبادرة من الجهات المعنيه و الشباب لبحث سبل تفعيلها على ارض الواقع .

و أوضحت خلاله أمينة التلاوى ، مدير المركز ، أهمية المبادرة فى كونها تتيح فرصة لشباب القرية و مدينة قويسنا ، من خلال ممارسة دور فعال فى تحسين شأن بلدهم لاحتوائها على اقدم جبانة اثرية بالدلتا ومن ثم تطوير موقعها ، مما يعظم دورهم فى وضع المنوفية على خريطة مصر السياحية و أكدت أن المركز يسعى لتحقيق ذلك من خلال تنظيم عدد من ورش العمل التدريبية لتنمية الشباب المشاركين فى مهارات الاتصال و ايضا مهارات التفاوض .

وأوضحت ” التلاوى ” انه تم تم التنسيق مع جمال العكل مدير النشاط الثقافى بالادارة العامة لرعاية الشباب بجامعة المنوفية ، على ترشيح عدد من الشباب الجامعى من مدينة قويسنا و قرية كفور الرمل و شباب جمعيتى رسالة و صناع الحياة بقويسنا للمساهمه فى انجاح المبادره المطروحه .

فى نفس السياق أكد الاستاذ الدكتور جمال حماد استاذ علم الاجتماع السياسي بكلية الاداب جامعة المنوفية ، أن نجاح المبادرة يتوقف على مدى تضافر جهود الجهات المشاركة فى تحقيق اهدافها ، و أثنى على فكرة المبادرة فى تأهيل شباب المنوفية على تبنى قضاياهم و الدفاع عنها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *