” كفاية ” تطالب مواطنو كفر الشيخ عدم التوقيع على استمارات بدون شعار ” تمرد ”

حذرت حركة كفاية بكفرالشيخ مواطنو المحافظة من قيام مجموعة أشخاص بالنصب علي المواطنين ببيع استمارات ” تمرد ” بجنية واحد مستغلون ذلك في ظل إقبال المواطنين للتوقيع علي تلك الأستمارات .

وشدد أعضاء الحركة علي المواطنين في حالة إذا وجد المواطن في كفر الشيخ أو في أي مكان أخر داخل المحافظة شعار أي حزب أو أي شعار أخر غير شعار تمرد علي أي استمارة فلا يقوم بالتوقيع عليها لأنها لا يعتد بها.

وأعلنت حركة كفاية بكفرالشيخ بأن حملتهم تمرد مستقلة ليس لها علاقة بأسماء أو تيارات سياسية أخري والشعب الذي يقوم بها هوالذي لا ينتمي إلي أي تيار وإنما الذي ينتمي إلي وطنه وعاداته وتقاليده .
أكدت الحركة بأن فكرة تمرد هي من طرحهم وهدفها أن يتولى رئيس المحكمة الدستورية العليا منصب الرئيس ويقوم بتشكيل حكومة ائتلاف وطني مكونه من جميع الأحزاب والتيارات بما فيها التيار الإسلامي ولا إقصاء لأحد.

قال أحمد فرج المتحدث الإعلامي لحركة كفاية وحملة تمرد بكفرالشيخ : أناشد جميع المواطنين بتوخي الحذر عند تسليم استمارات تمرد يكون تسليمها لمنسق الحملة في المحافظة أو في المنطقة التي يتبع لها المواطن .

وأشار فرج أن كل ما ينشر علي النت من إخافة المواطنين علي التوقيع علي استمارة تمرد بالسجن والاعتقال هي حيلة ابتكرتها وصنعتها اللجان الإليكترونية الأخوانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *