أخبار عاجلة

محافظ الشرقية يقرر : إلغاء تراخيص جميع الإعلانات الموجودة بالزقازيق تمهيداً لحصول المحافظة على حقوقها

قرر الدكتور سعيد عبد العزيز عثمان محافظ الشرقية إلغاء تراخيص جميع الإعلانات الموجودة بدائرة مركز الزقازيق ورفعها فوراً من الأعمدة تمهيداً لإعلان مناقصة عامة للإعلانات بهدف الوصول إلى وسيلة للحصول على حق المحافظة من هذه الإعلانات .

جاء ذلك أثناء إجتماع عاجل لمحافظ الشرقية مع رئيسي حي أول وثان الزقازيق حيث نبه المحافظ على رئيس حي أول بإلزام المحلات التجارية بوضع صناديق القمامة أمام المحلات مشيراً إلى قيام حملة مكبرة من قبل رئاسة مركز المدينة والمرافق لرفع كافة الإشغالات والباعة الجائلين والعشوائيات داخل مدينة الزقازيق لعودة الإنضباط للشارع ولإحساس المواطن بالخدمة التي تقدم له .

وفي جولة لمحافظ الشرقية يرافقة رئيس المدينة وحي أول طلب المحافظ على الفور رفع الإشغالات بمنطقة كفر أبو حسين ومزلقان أبو عميرة مشيراً إلى أن المحافظة تنوي عمل سوق أسفل الكوبري العلوي لإضفاء الشكل الجمالي على المنطقة والقضاء على الباعة الجائلين والعشوائيات لافتاً إلى أنه سيتم تأجيره للباعة وأشار المحافظ إلى ضرورة فتح حركة المرور أمام السيارات والمارة في هذه المنطقة .

وفي سياق آخر طلب المحافظ في إجتماع عاجل تكليف رؤساء المراكز والمدن والأحياء بوضع تصور عام لكيفية تسويق فرص الإستثمار والمشروعات الإستثمارية على أرض المحافظة تمهيداً لجذب مزيد من الإستثمار وأحداث تنمية مستدامة وخلق فرص عمل .

وأشار المحافظ إلى ضرورة سرعة الإنتهاء من جميع أعمال الرصف بشوارع المدينة بهدف رفع قيمة المشروعات الإستثمارية بالمحافظة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *