أخبار عاجلة

وصول 3 الف طن علف حيوانى لميناء بورتوفيق بالسويس

أعلنت هيئة مواني البحر الأحمر في بيان لها، أن المسئولين بالهيئة قاموا بتشديد إجراءات المرور الدوري على الوحدات البحرية بموانى البحر الأحمر و إجراء أعمال الصيانة الدورية و شراء مستلزمات الصيانة لرفع كفاءة الوحدات البحرية بكافة موانيها و التأكد من صلاحياتها كما تقوم الهيئة بتزويد موانيها بصفة مستمرة بأحدث التقنيات البحرية.

وأعلن عبدالرحيم مصطفي، المتحدث الإعلامي لهيئة مواني البحر الأحمر، أن ميناء بورتوفيق بالسويس شهد مغادرة السفينة ” أمنية ” و على متنها 3000 طن علف حيواني ” تصدير ” والمتجهة إلى ميناء جدة السعودي، كما غادرة الميناء ” السفينة شهد ” و على متنها 3500 طن بضائع عامة ” تصدير ” والمتجهة إلى ميناء جدة السعودي .

وأضاف عبدالرحيم مصطفي، أن ميناء الأدبية بالسويس شهد مغادرة السفينة ” سبريت اوف سى ” و على متنها 15 الف طن بضائع عامة والمتجهة الى ميناء جدة السعودي، كما غادرة الميناء السفينة ” نافى موون ” و على متنها 4000 طن بضائع عامة والمتجهة الى ميناء العقبة الأردني و أستقبل ميناء الادبية السفينة الحرية 2 و على متنها 60 شاحنة والقادمة من ميناء ضبا السعودي و السفينة ” ريمار ” و على متنها 20976 طن زيوت نخيل والقادمة من شرق أسياء.

وأكد المتحدث الإعلامي لهيئة مواني البحر الأحمر، أن ميناء سفاجا بالبحر الأحمر أستقبل 2584 راكب، كما أستقبل ميناء نويبع بجنوب سيناء 381 راكب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *