أخبار عاجلة

سلاسل بشرية بالغربية لإحياء ذكرى استشهاد محمد الجندي وأم الشهيد ابنى بجوار سيدنا حمزة

نظم عدد من شباب القوى السياسية بمحافظة الغربية واقفه فى ساحة الشهداء بشارع البحر أمام ديوان عام محافظة الغربية لإحياء ذكرى مرور 100 يوم على استشهاد محمد الجندى، واعتراضًا على تقرير اللجنة الخماسية الصادر مؤخرًا بشأن القضية وقد شارك فى الوقفه عدد من القوى السياسية المختلفة وشارك فى الوقفه والدة الشهيد محمد الجندى .

وأكدت والدة الشهيد محمد الحندى ، أن نجلها الشهيد بجوار سيدنا حمزة عم الرسول أسد الشهداء، لافتة إلى أن رجال الداخلية ومن قتلوه قد قطفوا زهرة عمرها، ونجلها الذى كان من المنتظر أن يدعو لها بعد مماتها، ولكن إرادة الله فوق كل شىء، مبينة أنها هى من تدعو لها فى تلك اللحظات، وتسعي بأن تكون بجواره عند الله وسبحانه .

وأضافت والدة الشهيد، أن محمد كان ابني الوحيد، ويجيد 3 لغات، وكان يعمل بشركة عالمية يتقاضى راتبًا كبيرًا وله مشروع ناجح بالإسكندرية وليس بلطجيًا، ولكنه ضحى بكل هذا من أجل مصر، وكل ما أطالب به هو حق ابني وظهور الحقيقة والقصاص .

وقد حملت والدة الجندى لافته مكتوب عليها أشكو إليك ربي”.. وتصرخ: ” قطفوا زهرة شبابي ” وردد المتظاهرين هتافات منها: “محمد جندي ياولد دمك بيحرر بلد” و”هو الجندي كان عمل ايه لما كلابكوا اتلموا عليه” و”الداخلية هى هى بلطجية بلطجية” و”يسقط يسقط حكم المرشد” و”عبدالناصر قالها زمان الإخوان ملهمش أمان”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *