​بالفيديو والصور… مدبولى ” لاحوال مصر ” إعادة المرضى الثلاثاء القادم لمستشفى بولاق الدكرور بعد اغراقها بالصرف الصحى

تفقد الدكتور مصطفى مدبولي، وزير اﻹسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، مستشفى بوﻻق الدكرور العام، التي أغرقتها مياه الصرف الصحي، للوقوف على أعمال انتهاء شفط المياه التي تسببت في نقل المرضى إلى مستشفى ام المصريين وبعض المستشفيات الحكومى الأخرى .

صرح مدبولى “لاحوال مصر” خلال تفقده للمستشفى ، إن تواجده يعكس اهتمامًا بالمرضى البسطاء، الذين ينتمون لشرائح محدودي الدخل، للتأكد من سلامة الأعمال الخاصة بغسيل المستشفى عقب شفط المياه، لتكون المستشفى جاهزة للتعقيم، وإعادة المرضى الثلاثاء القادم ، مشددًا على أنه يهمه سلامة المرضى من خلال وقوفه على أعمال الغسيل.

وأضاف مدبولى أنه تم شفط 10 آﻻف متر مكعب مياه صرف صحي، التي أغرقت المستشفى وقسم بوﻻق الدكرور، عن طريق 18 سيارة منها 10 سيارات من شركة الجيزة والقاهرة للصرف الصحي، و8 سيارات من هيئة النظافة”.
وأكد مدبولي، أن عمليات الغسيل تنتهي اليوم اﻷحد، على أن يبدأ غدًا التعقيم الخاص بالمستشفى، ليعود العمل فعليًا إليها بعد غد الثلاثاء، وإعادة المرضى إلى حجراتهم بالمستشفى بعد نقلهم إلى مستشفيات حكومية أخرى، حرصًا على سلامتهم، وعدم تأذيهم برائحة مياه الصرف الصحي.

وقام مدبولي بالتجول داخل جميع أركان المستشفى للتأكد من شفط كافة المياه، ووجه بسرعة إنهاء اﻷعمال.
كانت مستشفى وقسم شرطة بولاق الدكرور، ومطالع ومنازل كوبري ثروت، قد أغرقت بمياه الصرف الصحي مساء أمس، نتيجة تشغيل خط صرف صحي ملغي لتجربته، وانتقلت على الفور سيارات شفط المياه، ونقل المرضى إلى مستشفيات حكومية أخرى حرصًا على سلامتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *