أخبار عاجلة

بالصور … المؤتمر الطبى الثانى لنقابة صناع الأثاث المستقلة بدمياط

عقدت نقابة صناع الأثاث المستقلة بدمياط، مؤتمرها الطبى الثانى اليوم بنادى دمياط الرياضى، بحضور الدكتور حمدى حواس وكيل وزارة الصحة بدمياط، ويوسف عاشور الناشط الخدمى، والدكتور أحمد البلتاجى الأمين العام لنقابة الأطباء، ومحمد مسلم رئيس مجلس إدارة نقابة صناع الأثاث .

وخلال المؤتمر عرض يوسف عاشور سلبيات منظومة الصحة بالمحافظة، والتى إعترض عليها الدكتور حمدى حواس، وقال أن المديرية تسعى جاهدة لتطوير منظومة الصحة بالمحافظة .

ودار حوار بين الحضور والمنصة طالب من خلاله صلاح مصباح عضو مجلس الشورى السابق بتطوير المعدات المستخدمة فى صناعة الأثاث حتى لا تضر بيد الصانع، وتوفير الصحة والسلامة لكل مواطن .

وقال محمد دعبس، صحفى أن فشل المنظومة يعود للطبيب الذى لا يلتزم بمواعيد العمل بالمستشفى، لحرصه على العمل بعيادته الخاصة .

وأضاف محمد مسلم رئيس مجلس إدارة النقابة أن مشاكل الصحة بالمحافظة مزمنة، وبها عدد كبير من السلبيات يتجاوز عدد الإيجابيات .

ودعا الجميع للتكاتف من أجل إنجاح المنظومة، والقضاء على سلبياتها .

وأعرب إسماعيل الحفناوى الأمين العام المساعد لنقابة الأطباء عن إستياءه من إلقاء اللوم على الطبيب فقط، وأكد على أن هناك أطباء ملتزمون بعملهم، ويعملون بجد وإجتهاد للحفاظ على صحة المريض .

وفى نهاية المؤتمر تم تكريم حواس والأطباء المشاركون فى المؤتمر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *